تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player 20.0.0.306 Final أخر إصدار مجانا

نقدر لكم اليوم برنامج تشغيل الفلاش 2016 ادوبي فلاش بلير اخر اصدار للكمبيوتر كامل برابط مباشر وهوا البرنامج العملاق من شركة ادوبي المتخصص في تشغيل ملفات الفلاش والفيديوهات والالعاب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر .
برنامج أدوبي فلاش بلاير هو الأداء العالي، خفيفة الوزن، معبرة للغاية تطبيق وقت التشغيل التي توفر رؤية كاملة غير منقوصة من التطبيقات معبرة، والمحتوى، وأشرطة الفيديو عبر المتصفحات، والهواتف المحمولة والأجهزة وأنظمة التشغيل. تقديم الخبرات المستخدم أكثر جاذبية مع وقت أدوبي فلاش لاعب من خلال تقديم الدعم لأنظمة وبرامج التصفح تشغيل 64 بت الأم، تسارع تقديم الرسومات، متزامنة فك نقطية عالية الدقة الدعم نقطية، وأكثر من ذلك. الاستفادة من مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في وقت أدوبي فلاش لاعب التي تسهل عملية التنمية، وتحسين الأداء، وتمكين مزيد من السيطرة الأمنية والخصوصية، والسماح تسليم التطبيقات الغنية إلى مجموعة أوسع من الأجهزة. 

مميزات ادوبى فلاش بلاير:

• تسارع المرحلة 3D تقديم الرسومات
استكشاف هيكل جديد لعالية الأداء 2D / 3D GPU تقديم أجهزة تسريع الرسومات من قبل أدوبي، التي تنص على مستوى منخفض واجهات برمجة التطبيقات Stage3D لتقديم متقدمة في تطبيقات ويعطي مطوري إطار فئات من التجارب التفاعلية.
• الأصلية دعم 64 بت
يمكن فلاش بلاير الآن الاستفادة من دعم أصلي لأنظمة التشغيل 64 بت و متصفحات الويب 64 بت على لينكس، نظام التشغيل ماك، ويندوز.
• H.264 / AVC ترميز البرمجيات للكاميرات
دفق الفيديو جميل من كاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أعلى كفاءة الضغط والدعم على مستوى الصناعة، وتمكين كل ذات جودة عالية والاتصالات في الوقت الحقيقي (مثل دردشة الفيديو والفيديو كونفرنس) والبث لقطات فيديو حية.
• HTTP المحمية الحيوي الجري (HDS)
حماية تدفق الفيديو عبر الأجهزة دون تعقيد خادم ترخيص.
• دعم حماية المحتوى للجوال
متوفر الآن على أجهزة الروبوت فلاش وصول دعم حماية المحتوى. يمكن المذيعين تصل الآن إلى ونقد مجموعة أوسع من العملاء على الجهاز المحمول المفضلة لديهم.
الفوائد الرئيسية لسطح المكتب أدوبي فلاش لاعب ما يلي:
المعجل * المرحلة 3D الرسومات التقديم: تسليم قطع حافة 2D و 3D التجارب على سطح المكتب.
* الأصلي دعم 64 بت: دعم لأنظمة التشغيل 64 بت و المتصفحات على لينكس، نظام التشغيل ماك، ويندوز.
* G.711 ضغط الصوت للاتصالات الهاتفية: دمج الصوت والاتصالات الهاتفية قدرات في الوقت الحقيقي إلى تطبيقات الأعمال وتتكامل مع أنظمة الهاتف الحالية باستخدام الترميز G.711.
* H.264 / AVC SW ترميز: إنشاء التطبيقات التي ترميز الفيديو عالية الجودة محليا باستخدام كفاءة معيار H.264 الفيديو.
* المقبس التقدم الأحداث: تحسين إدارة نقل البيانات، وتتبع التقدم المحرز، وتوفير التغذية المرتدة استجابة في تطبيقات ترسل كميات كبيرة من البيانات.
* دعم JPEG-XR: الاستفادة من الدعم لJPEG-XR شكل ضغط الصور المتقدمة لتقديم صور عالية الجودة مع أقل عرض النطاق الترددي، والضياع النفوذ والضياع مع الشفافية قناة ألفا.

نظام التشغيل:

نظام التشغيل Microsoft® Windows® XP (32 بت) أو Windows Server 2008 (32 بت)، ويندوز فيستا (32 بت)، ويندوز 7 (32 بت و 64 بت)، ويندوز 8 (32 بت و 64 بت)، أو ويندوز سيرفر 2012 (64 بت)
برنامج ادوبي فلاش بلاير لاغنة عنة على اي جهاز كمبيوتر وخصوصا الاجهزة التي تتصل دائما بالانترنت لانه يساعد ايضا على أداء افضل لعمل الكمبيوتر .

التحميل :


 http://adf.ly/1WwvTr
..............................................................................................

كان معكم (حمزه البصراوي). من مدونه . عالمم التقنية العربية
اعلان 1
اعلان 2
عربي باي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.